مقاولات

شركة عزل فوم بالرياض

اسطورة البناء

0502888466

يحتاج المنزل إلى العزل نظراً لارتفاع درجة الحرارة التي تؤثر بالسلب على محتويات المكان، وخاصة الأسطح المعرضة للحرارة والأمطار، وبالتالي يتأثر المبنى بكلاهما صيفاً وشتاءاً، وإذا ما تسربت المياه داخل المباني وأثرت على الخرسانة، فإن الحرارة العالية تتسرب إلى الداخل فترفع من درجة حرارة المنازل.
شركة عزل فوم بالرياض:
تتميز الشركة باستخدام الفوم وهو مادة غير قابلة للاشتعال ولا تساعد عليه، ويساعد على إخماد الحرائق لكونه لا ينقل الهواء المحمل بالأكسجين، فيكون الفوم هو العازل الأفضل لعزل أسطح المستودعات وأسطح الإنشاءات بكافة أسطحها الخراسانية أو الألومنيوم أو الخشب.
وتستخدم الشركة نوعي من الفوم وهما:


الفوم قليل الكثافة وذا الخلية المفتوحة: لا يعد من النوع الثقيل لا يمثل الحمل على المباني، ويستخدم لعزل الحائط ليعزل عزلاً متوسطاً كل من الحرارة والبخار والماء والهواء، وفي نفس الوقت سعر أقل من النوع الأخر.
الفوم متوسط الكثافة وذا الخلية المغلقة: هذا النوع لونه أصفر ويمكن اختلاف ألوانه حسب التصنيع، ويعد النوع الأفضل لعزل الأسطح لكونه مقاوم لضغط الهواء والماء، ويقاوم الحرارة المرتفعة وبخار الماء وتسريبه، ويكون صالح لمدة 20 عام بعد التركيب.
طريقة مثالية لعزل الأسطح بالفوم:
لابد من تنظيف الأسطح من الأتربة والمخلفات، وتترك المياه جارية على السطح لاكتشاف الثقوب والشقوق الغير ظاهرة، وبعد رؤيتها يتم علاجها بالمواد الإسمنتية التي لا تسمح بمرور المياه مرة أخرى.
وقبل الفوم يتم وضع مادة الإكريلك، والمعتاد أن يتم العزل باستخدام الفوم بسمك واحد سم، وفي حالة الاحتياج إلى العزل الأكثر أمناً فيتم العزل بطبقات متعددة من الفوم، وكل طبقة بسمك واحد سم، وفي الغالب يكون أقصى عدد للطبقات ما بين 3 و5 طبقات على الأكثر، وفي النهاية يقوم العمال برش الفوم بمادة عازلة ليكون العمل جيد ومتميز.
فوائد استخدام الفوم في العزل:

يستخدم المواطن السعودي المكيفات طوال الصيف لارتفاع درجة الحرارة، ولكن بعد العزل بالفوم يقل استخدام الكهرباء وتنخفض الفاتورة بنسبة عالية، ويحمي الفوم الجدران الداخلية للمباني من درجات الحرارة العالية، وهو ما يحميها من الرطوبة العالية.
يساعد العزل بالفوم في تقليل الخرسانة والأسمنت المستخدم في البناء، لأن الفوم كافي ليكون هو العازل الممتاز ضد كافة العوامل الخارجية التي تضر بالبنايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق